الزمالك يمنح لاعبيه راحة بعد انتصار بيراميدز.. ويستعد لمواجهة إنبي يوم الاثنين
الزمالك يمنح لاعبيه راحة بعد انتصار بيراميدز.. ويستعد لمواجهة إنبي يوم الاثنين
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدًا الجمعة، وذلك بعد الجهد الكبير الذي بذله الفريق في مباراة بيراميدز التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المرحلة النهائية لبطولة الدوري المصري الممتاز.
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدًا الجمعة، وذلك بعد الجهد الكبير الذي بذله الفريق في مباراة بيراميدز التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المرحلة النهائية لبطولة الدوري المصري الممتاز.